تحالف القبائلے
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحالف القبائلے

عز القبائلے العربيهے

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكله ارجو الافاده

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alfaroq

ذكر عدد الرسائل : 19
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.0

مشكله ارجو الافاده Empty
مُساهمةموضوع: مشكله ارجو الافاده   مشكله ارجو الافاده Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 2:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان انا من قبل ساعه كنت فاتح على السيرفر الثاني وفجأ الشاشه انمسح فيها صورة القريه والمباني والحقول
وطلعت الصفحه مخربطه عندي بس مبين رقم الحقول على ارقام ومونفس مكانهم انا استخدم الاكسبلورر
والسيرفرات الثانيه شغاله ماكو اي مشاكل وانا موحاط جرافيك قبل صارت معي نفس الحركه وكان سسبها الجرافيك
والحين المشكله نفس الي صارت معي قبل سويت تحديث نفس الحكايه المشكله موجوده مسحت الكوكيز هم كذالك نفس الحكايه الي عنده خبره او فايده يفيدنه الله يجزاكم خير
Accord_2020

ذكر عدد الرسائل : 10
التحالف : قبائلے.S

مشكله ارجو الافاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكله ارجو الافاده   مشكله ارجو الافاده Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 10:09 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

هلا أخووووي إحتماال يكووون من ضعف الإتصااال تطلع القرية مخربطة وحوسة إنتظر شوي وبعدها سوي تحديث وإذا ما ضبط جرب الفاير فوكس بإذن الله رااح يضبط معك أنا أحياانا تصيير معي بين فترة وفترة ^^"

تقبلوا أصدق وأعذب التحااايااا

The war

The war

ذكر عدد الرسائل : 61
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.0

مشكله ارجو الافاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكله ارجو الافاده   مشكله ارجو الافاده Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 11:25 am

احذف الغرافيك اللي حاطه وبيضبط

واذا مو مركب غرافيك جرب تركب اي غرافيك وشوف وش بيصير

مشكله ارجو الافاده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-